شروط الإستخدام


من خلال الوصول إلى هذا الموقع “شرفة ووردبريس” ، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية معمول بها. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط ، فيحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق النشر والعلامات التجارية المعمول به.

تنصل

يتم توفير المواد على موقع Arab Prospect “كما هي”. لا يقدم موقع الويب أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، وينفي بموجب هذا جميع الضمانات الأخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم التعدي على الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق. علاوة على ذلك ، لا يضمن موقع الويب أو يقدم أي تعهدات تتعلق بالدقة أو النتائج المحتملة أو موثوقية استخدام المواد الموجودة على موقعه الإلكتروني أو المتعلقة بهذه المواد أو على أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.

محددات


لن يكون الموقع بأي حال من الأحوال مسؤولاً عن أي أضرار (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن فقدان البيانات أو الأرباح ، أو بسبب انقطاع الأعمال) الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد الموجودة على موقع Arab Prospect ، حتى لو تم إخطار موقع الويب أو أحد المفوضين به شفهياً أو خطياً بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر. نظرًا لأن بعض الولايات القضائية لا تسمح بفرض قيود على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية ، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.

التنقيحات


قد تحتوي المواد التي تظهر على موقع Arab Prospect على أخطاء فنية أو مطبعية أو فوتوغرافية. لا يضمن موقع الويب أن أيًا من المواد الموجودة على موقع الويب الخاص به دقيقة أو كاملة أو حديثة. قد يقوم موقع الويب بإجراء تغييرات على المواد الموجودة على موقع الويب الخاص به في أي وقت دون إشعار مسبق. ومع ذلك ، لا يقدم موقع الويب أي التزام بتحديث المواد.

الروابط


لم يقم موقع الويب بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعه على الويب وليس مسؤولاً عن محتويات أي موقع مرتبط من هذا القبيل. إن تضمين أي رابط لا يعني مصادقة موقع الويب على هذا الموقع. استخدام أي موقع مرتبط يكون على مسؤولية المستخدم الخاصة.

محتوى الموقع :

المحتوى الموجود على موقع شرفة ووردبريس هو ملك موقع شرفة ووردبريس فقط لا غير، ومتاح فقط للتعلم والمعرفة ولا يجوز لك نسخه أو نقله بدون موافقة.

تعديلات شروط استخدام الموقع


قد يقوم موقع الويب بمراجعة شروط الاستخدام الخاصة به في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي لشروط الاستخدام هذه.

القانون الذي يحكم


تخضع أي مطالبة تتعلق بموقع شرفة ووردبريس لقوانين الولاية القضائية المحلية لصاحب الموقع بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون.

آخر تحديث: 18/5/2022